جامعات

مستشفيات أسيوط الجامعية خلال أيام عيد الأضحي.. إنتظام الخدمات المقدمة للمرضى.. حسن سير العمل وتواجد الأطقم الطبية فى نوبات عملهم

في يوم 10 يوليو، 2022 | بتوقيت 3:25 ص

رئيس الجامعة يقدم التهنئة للأطقم الطبية المناوبة ويطمئن على إنتظام الخدمات

تشهد مستشفيات أسيوط الجامعية عمل علي مدار الساعة من جانب الأطقم الطبية المناوبة وجولات تفقدية مستمرة من جانب الدكتور طارق الجمال، رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور إيهاب فوزى، المدير التنفيذي للمستشفيات، في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وقام الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، أمس السبت، تزامناً مع أول أيام عيد الأضحى المبارك بزيارة إلى كلاُ من مستشفيات أسيوط الجامعية والتى استقبله خلالها الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور إيهاب فوزى، المدير التنفيذي لمستشفيات أسيوط الجامعية، وكذلك إلى مستشفى معهد جنوب مصر للأورام والتى استقبله فيها الدكتور مصطفى الشرقاوى، المدير التنفيذى لمستشفى الأورام، وذلك بمرافقة شوكت صابر، أمين عام الجامعة، ومصطفى حسن، ووائل محمد محمود، أمناء الجامعة المساعدين، وعدد من القيادات الإدارية ومديرى العموم المختصين بمختلف إدارات وكليات الجامعة.

وقال الدكتور طارق الجمال إن الزيارة تأتى انطلاقاً من حرصه على تهنئة الأطقم الطبية المناوبة فى العمل خلال أول أيام العيد والإطمئنان على إنتظام الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بمختلف الأقسام الطبية، مشيدا بما شهده خلال الزيارة من حسن سير العمل وتواجد الأطقم الطبية فى نوبات عملهم مشيداً بالجهد المبذول فى خدمة ذلك العدد الكبير المتواجد بمختلف أقسام مستشفيات الجامعة ومن مختلف محافظات الصعيد.

وأوضح الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، أن زيارة رئيس الجامعة تضمنت زيارته لقسم الإصابات والعنايات المركزة وأقسام الإصابات والطوارئ وإستقبال مستشفى العصبية، والإستقبال العام، كما تفقد العمل الجارى لتجهيز قسم الإستقبال العام الجديد والمقرر تجهيزه على مساحة واسعة تتجاوز 3 الآلاف متر مربع ضمن أعمال إعادة تخطيط المستشفى الجامعي الرئيسي وإعادة تقسيم خدماتها.

كما أشار الدكتور مصطفى الشرقاوى، المدير التنفيذى لمستشفى الأورام، أن زيارة رئيس الجامعة تضمنت زيارة بنك الدم والعناية المركزة بالمستشفى والتى وجه خلالها بضرورة البدء فى اتخاذ ما يلزم من إجراءات من أجل توفير أجهزة عناية مركزة محمولة وذلك لخدمة الحالات الحرجة من مرضى الأورام دون انتقالهم من أماكنهم لإجراء غسيل كلوى على الأجهزة الثابتة بوحدة الغسيل بالمعهد.