ملفات

وزير الشباب والرياضة يشهد اللقاء الحواري لشباب محافظة أسيوط

في يوم 2 يوليو، 2022 | بتوقيت 12:49 ص

صبحى يؤكد حرصه الدائم على لقاء شباب مصر خلال زياراته الميدانية لمختلف المحافظات

تطوير 83 مركز شباب بأسيوط ضمن مبادرة “حياة كريمة”

مصر تشهد تطورًا كبيرًا فى مختلف المجالات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللقاء الحواري الذى تم تنظيمه لشباب محافظة أسيوط بحضور اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، ونواب مجلسي النواب والشيوخ وممثلي المحافظة، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي من بيت العائلة المصرية وعدد من شباب المحافظة.

واستمع وزير الشباب ومحافظ أسيوط، لأراء الشباب وطموحاتهم من أجل تطوير محافظتهم، مؤكدًا حرصه الدائم على لقاء شباب مصر خلال زياراته الميدانية لمختلف المحافظات للإطلاع على رؤاهم حول القضايا والموضوعات والتعرف على متطلباتهم من مشروعات وأنشطة الوزارة مرحبًا بجميع المشاركين فى اللقاء الحوارى.

وتم خلال اللقاء استعراض مراكز الشباب التي تم تطويرها ضمن مبادرة “حياة كريمة”، والتى بلغت 83 مركز شباب في المرحلة الأولي، و من المقرر أن تشمل المرحلة الثانية من المبادرة 37 مركز شباب.

وأكد صبحى أن وزارة الشباب تولى اهتمامًا كبيرًا بملف تطوير البنية الإنشائية بمراكز الشباب فى جميع أنحاء الجمهورية الى جانب تطوير الفكر الادارى لها لتحقيق الأهداف والقيام بالأدوار المنوطة بها خدمة النشء والشباب وفى ضوءً رؤية الوزارة نحو تحويلها الى مراكز خدمة مجتمعية مشيرًا الى حجم اعمال رفع الكفاءة والتطوير التى لحقت بمراكز شباب أسيوط بالتعاون والتنسيق مع المحافظة من خلال موازنة الوزارة ومبادرة حياة كريمة.

وأوضح صبحى أن مصر تشهد تطورًا كبيرًا فى مختلف المجالات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ويأتى حرصه على الإهتمام بالمواطن فى مقدمة الأولويات، لافتًا إلى المبادرة الرئاسية حياة كريمة وما ينتج عنها من تطوير كبير فى الريف المصرى كأكبر مشروع قومى تشهده مصر خلال المرحلة الحالية.

وتقدم وزير الشباب والرياضة بالشكر للواء عصام سعد، محافظ أسيوط، علي تذليل كل العقبات وتوفير الإحتياجات من أجل النهوض بعملية التطوير في المحافظة.

ومن جانبه، رحب اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بزيارة وزير الشباب فى تلك الفترة التى يشهد فيها قطاع الشباب والرياضة اهتمامًا ملحوظًا من القيادة السياسية حيث توجه الدولة كافة أوجه الدعم والرعاية للشباب على المستوى الرياضى والثقافى والتوعوي فى اطار استراتيجية بناء الإنسان المصرى.

وقدم محافظ أسيوط الشكر لوزير الشباب والرياضة على كل ما يبذله من مجهودات لتطوير مراكز الشباب والرياضة المصرية ليس في اسيوط فقط ولكن في جميع محافظات الجمهورية.