مدارس

أعضاء إتحاد طلاب تعليم الجيزة بغرفة عمليات الثانوية العامة

في يوم 28 يونيو، 2022 | بتوقيت 10:04 م

الغرفة بدأت عملها منذ اليوم الأول لإمتحانات الثانوية العامة بتلقي تقارير عن انطباع الطلاب والمشكلات التي تواجههم

عقد إجتماع مجلس إتحاد طلاب مديرية التربية والتعليم للمرحلة الثانوية بالجيزة، وذلك بناءً على موافقة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تشكيل غرفة عمليات الثانوية العامة 2022 من أعضاء مجلس إتحاد طلاب المرحلة الثانوية في ضوء الموضوع المحوري: (الإتحادات الطلابية مواطنة وتنمية)، وبتوجيهات من أشرف سلومة، وكيل الوزارة، وسمية الخطيب، وكيل المديرية، وبحضور بدوي علام، رئيس مجلس الآباء والأمناء.

حيث تم خلال الإجتماع تشكيل غرفة المديرية على النحو التالي:

١) الطالب/مصطفى مبروک أحمد، رئيس الغرفة.

٢) الطالب/أحمد محمود الجباس، نائب الرئيس.

٣) الطالبة/سارة محمود حافظ، مسئول الميديا.

٤) الطالب/أحمد خالد شعبان، مسئول التقارير.

وبالتعاون مع:

الطالبة/ ماهيتاب شريف عبدالقادر، أمين الإتحاد

والطالب/ باسم أحمد فوزي، الأمين المساعد.

كما تم مخاطبة الإدارات التعليمة لتشكيل غرف عمليات الإدارات، حيث بدأت غرفة المديرية عملها منذ اليوم الأول لإمتحانات الثانوية العامة بتلقي تقارير غرف الإدارات عن انطباع الطلاب والمشكلات التي واجهتهم خلال إمتحان اللغة الثانية، ولم يرد للغرفة أي مشكلات تذكر.

وأدى الطلاب الإمتحان في ظروف طبيعية، وتم إعداد تقرير غرفة المديرية عن اليوم الثاني ورفعه إلى الغرفة المركزية بالإتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية، وتستمر الغرفة في عملها خلال الفترة من 2022/6/26 حتى 2022/7/21.

وذلك تحت إشراف:

الدكتورة ماجدة مصطفى، موجه عام التربية الإجتماعية، وإيناس يحيى، مسئول الإتحادات الطلابية مركزي، ومحي الدين رشوان، موجه الإتحادات الطلابية مركزي.