جامعات

تكريم رموز جامعة السويس الحاصلين على جوائز الدولة

في يوم 28 يونيو، 2022 | بتوقيت 4:28 م

إستقبل، اليوم، الدكتور السيد الشرقاوي، رئيس جامعة السويس، أعضاء هيئة التدريس من الجامعة الفائزين بجوائز الدولة في مختلف العلوم.

وعلى هامش إجتماع مجلس جامعة السويس وبحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات واعضاء المجلس، وفي بداية الإجتماع حرص الشرقاوي على تكريم الفائزين بإهدائهم درع الجامعة وشهادات التقدير، والسادة المكرمون هم:

الدكتور جمال سلامة على، عميد كلية السياسة والإقتصاد بجامعة السويس، للحصول على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم السياسية عن كتاب فلسفة الحق الإنساني في عالم متغير.

الدكتور عبد الله محمد شاهين، المدرس بكلية الهندسة بحامعة السويس، لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية في مجال العلوم الهندسية، عن أبحاثه التطبيقية في مجال الهندسة الكهربية.

الدكتور علي متولي أحمد، مدرس التاريخ الحديث والمعاصر بكلية الآداب، لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية في التاريخ والآثار وحفظ التراث عن كتابه “مقالات كمال الدين رفعت في الفكر والسياسة”.

الدكتور يحى محمد مختار، مدرس الأدب الصيني والترجمة بكلية الآداب، لحصوله على جائزة أفضل كتاب مترجم من المركز القومي للترجمة، عن كتاب “اقتصاديات دول ومناطق الحزام الأخضر والطريق”.

وفي كلمته، قدم رئيس الجامعة أطيب التهاني والتبريكات للمكرمين، شاكرا لهم جهدهم الحثيث في الرقي بالبحث العلمي ورفع إسم جامعة السويس عاليا في مختلف المحافل.

ومن جانبهم، أعرب المكرمون عن سعادتهم بهذه اللفته الكريمة التي تعبر عن مدى إهتمام جامعتهم بأهمية ما يقدمون للعلم، ويدفعهم لمزيد من بذل الجهد لأجل الإستمرار على هذا المستوى المشرف.