التعليم

“عمليات المعلمين”: تخصيص أتوبيسات لنقل مراقبي إمتحانات الثانوية العامة بملوى

في يوم 20 يونيو، 2022 | بتوقيت 11:33 ص

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية لمتابعة أحوال المعلمين في إمتحانات الثانوية العامة، تقريرا من النقابة الفرعية للمعلمين بملوي برئاسة حمادة النقيب، بأنه يتم التواصل مع رؤساء لجان سير إمتحانات الثانوية العامة في نطاق فرعية ملوي من أجل تذليل أي عقبة يواجهها المعلمين في فترة الإمتحانات.

وأكد حماده النقيب أن فرعية المعلمين بملوي وفرت منذ الصباح الباكر خطوط أتوبيسات لنقل المعلمين المشاركين في أعمال إمتحانات الثانوية العامة من استراحاتهم وأماكن إقامتهم إلى مقار لجان الثانوية العامة بملوي والمنيا وديرمواس، للمراقبة على امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح رئيس فرعية المعلمين بملوي أن خطوط الأتوبيسات مخصصة لنقل المعلمين المكلفين بأعمال الملاحظة والمراقبة على امتحانات الثانوية العامة، وذلك بناءً على تعليمات خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس إتحاد المعلمين العرب، حرصاً من النقابة العامة على توفير أكثر سبل الراحة والدعم للمعلمين المكلفياً بمراقبة الثانوية العامة.

وكانت النقابة العامة للمهن التعليمة برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين، قد اعلنت تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة.

وخصصت النقابة العامة رقم على الواتس آب ” 01555208606″ لتلقي كافة الشكاوى والاستفسارات الواردة من المعلمين المشاركين فى إمتحانات الثانوية العامة، للعمل على حلها.