مدارس

مراجعات نهائية لطلاب شهادة الثانوية العامة بالخارجة

في يوم 19 يونيو، 2022 | بتوقيت 10:07 ص

أكد الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، على تنفيذ قافلة تعليمية مجانية للطلاب بالتعاون والتنسيق مع إدارة الخارجة التعليمية ومركز الدكتور حسن حلمى لذوى الاحتياجات الخاصة.

ويأتي ذلك وفقا لتوجيهات ورعاية اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، ودعما لطلاب شهادة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، ومتابعة الأستاذة حنان مجدى، نائب المحافظ.

وأشار وكيل التعليم بالمحافظة أن القافلة تتضمن نخبة متميزة من الموجهين والمعلمين ذوى الخبرات والكفاءة بالمواد الدراسية المختلفة، لافتا أن، أمس السبت، تم تنفيذ محاضرة مراجعة نهائية بمادة اللغة العربية داخل بمقر المركز، وشهدت القاعة حضور كثيف من الطلاب وتفاعل متميز من الحضور والإجابة على كافة الاسئلة والاستفسارات.

ووجه وكيل التعليم بالمحافظة الشكر والتقدير لمدير إدارة الخارجة التعليمية وجميع القائمين على العمل للجهد المبذول والمتميز للحرص على تقديم الأفضل دائما.

وأعرب وكيل الوزارة عن إمتنانه وتقديره لمركز الدكتور حسن حلمى لذوى الإحتياجات الخاصة برئاسة ناصف أنيسى، رئيس مجلس الإدارة، للتعاون المثمر والبناء من أجل مصلحة أبنائنا الطلاب وتقديم كافة سبل الدعم لهم.