جامعات

نائب رئيس جامعة أسيوط فى جولة تفقدية لمتابعة سير إمتحانات نهاية العام

في يوم 29 مايو، 2022 | بتوقيت 5:20 م

تابع الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، إنطلاق أعمال إمتحانات نهاية العام الجامعى 2021-2022 فى أيامها الأولى وذلك من خلال التقرير المقدم لسيادته من نائبه لشئون التعليم والطلاب الدكتور شحاتة غريب عن سير الإمتحانات من خلال مواصلة النائب لجولاته التفقدية فى لجان إمتحانات مختلف كليات الجامعة.

وتضمنت جولته لمتابعة سير إمتحانات كلية الخدمة الإجتماعية والتى رافقه فيها الدكتورة مها غانم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرفة على الكلية، حيث كان فى إستقبال النواب الدكتور عصام محمد طلعت، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والإداريين المشرفين على أعمال الإمتحانات.

وأشار الدكتور شحاتة غريب خلال جولته على حرص إدارة الجامعة على الإطمئنان على إنتظام أعمال الإمتحانات، وذلك للتأكد من توفير كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب الممتحنين وتهيئة المناخ الملائم داخل اللجان بما يضمن لهم أداء الإمتحانات فى سهولة ويسر.

وكشفت الدكتورة مها كامل غانم بصفتها الإشرافية على الكلية إلى إصدارها توجيهات واضحة لأعضاء هيئة التدريس وأساتذة المواد الدراسية المختصين وذلك للتواجد داخل اللجان مع الطلاب من أجل الإجابة على استفساراتهم وتساؤلاتهم، والتأكد من وضوح ورقة الأسئلة وجودنها ، مع اتخاذ كافة الإجراءات التى تتضمن الحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها.

وأعقب ذلك توجه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لتفقد لجان إمتحانات كلية الفنون الجميلة حيث أشاد الطلاب بمستوى الإمتحانات وما توفره الجامعة من دعم ورعاية للطلاب الممتحنين داخل اللجان وخاصةً فى ظل أدائهم للإمتحانات لساعات طويلة داخل اللجان تمتد على مدار اليوم.