جامعات

رئيس جامعة حلوان يتفقد إمتحانات كليتي الحاسبات والذكاء الإصطناعي والتربية

في يوم 29 مايو، 2022 | بتوقيت 3:40 م

طلاب الجامعة: نسعد بالتواصل الدائم مع قيادات الجامعة

في إطار المتابعة المستمرة لسير الإمتحانات بطريقة سلسلة ومنتظمة، أجري الدكتور ممدوح مهدي، القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، جولة تفقدية لمتابعة سير الإمتحانات بكليتي الحاسبات والذكاء الإصطناعي والتربية في أولى أيام إمتحاناتهم، ورافقه خلال جولة كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعي الدكتور أسامة عز الدين، عميد الكلية، وخلال جولة كلية التربية الدكتور حسام حمدي، عميد الكلية.

وأكد الدكتور ممدوح مهدي أن الجامعة تهتم بإقامة الإمتحانات في أجواء هادئة مهيئة للطلاب دون أية معوقات وفي ظل إجراءات إحترازية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، مع تخصيص بوابات لدخول الطلاب للحرم الجامعي في سلاسة ويسر.

وأضاف أن الجامعة حرصت على توزيع الطلاب داخل اللجان بشكل يحقق التباعد الإجتماعي والتهوية المناسبة وتوفير مياه للشرب للطلاب أثناء الإمتحانات، كما شددت الجامعة على عمل إمتحانات تساهم في قياس قدرات الطلاب بشكل سليم في سهولة دون تعقيد، كما تم توجيه المراقبين على تلبية كافة إحتياجات الطلاب، بالإضافة إلى توفير الفرق الطبية للحالات الطارئة، وكذلك توفير أماكن مخصصة للطلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة للتيسير عليهم.

وأبدى الطلاب سعادتهم بمتابعة قيادات الجامعة لإحتياجاتهم وتواصلهم الدائم، وبمستوى الامتحانات، وإهتمام جامعتهم البالغ.

والجدير بالذكر أن الإمتحانات قد بدأت في بعض كليات الجامعة منذ يوم ٢١ مايو ٢٠٢٢، وآخر أيام الإمتحانات على مستوى كليات الجامعة هو يوم ٦ يوليو ٢٠٢٢.