نماذج مصرية

“لوجى وليد خلف” بطلة من ذهب بتربية رياضية جامعة قناة السويس

في يوم 24 مايو، 2022 | بتوقيت 3:11 م

مندور: “لوجى” حصلت على ميداليه ذهبية “أول شباب” وأخرى برونزيه “ثالث كبار” ببطولة أفريقيا بالمغرب

أعرب الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن بالغ سعادته بحصد طلاب جامعتنا ميداليات بطولة أفريقيا للمصارعة الحرة حيث أضافت الطالبة لوجى وليد خلف بالمستوى الأول بكلية التربية الرياضية ميداليتان، ذهبية وأخرى برونزيه مشيداً بالتميز الملحوظ لطلاب كلية التربية الرياضية بكافة المحافل الدولية التى يشاركون بها.

وإستقبل الدكتور ناصر مندور، رئيس الجامعة، الطالبة الذهبية بحضور الدكتور ماجد العزازي، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور أحمد كمال، مستشار اللجنة الرياضية.

وحرص مندور على تقديم التهنئة للطالبة، مجدداً الدعم لجميع الطلاب المتميزين والموهوبين بجميع كليات الجامعة.

كما قدم الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية، التهنئة للطالبة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وقام الدكتور ناصر مندور بالتواصل مع الدكتور عادل حسن، المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، لإجراء فحص طبى شامل للإطمئنان على الطالبة بعد البطولة، مقرراً أن يتم هذا الإجراء مع جميع الطلاب المشاركين فى البطولات.

يُذكر أن الطالبة لوجى وليد خلف حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية أربع سنوات متواصله، كما فازت بأول حافز رياضى وأول تجارب منتخب مصر ٤ مرات ويصل مجموع الميداليات الدولية التى أحرزتها ميداليتان بالإضافة إلى ميداليات على مستوى الجمهورية.