جامعات

“الهندسة والبعد الرابع”.. ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة

في يوم 23 مايو، 2022 | بتوقيت 6:30 م

تحت رعاية الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، وإشراف الدكتور وائل صديق، عميد كليه الهندسة، والدكتورة سارة البهلول، مدير برامج الهندسة، نظمت كليه الهندسة جامعة المنصورة الجديدة ورشة عمل بعنوان: “الهندسة والبعد الرابع”.

وعرض طلاب كلية الهندسة في ورشة العمل تطبيقاتهم العملية لما تعلموه من خلال مادة الإنتاج الهندسي، وذلك بعمل محاكاة لمشروعات مصغرة عبارة عن نواة للآلات والماكينات، وأجزاء مصغرة من الورش الهندسية تحاكي مثيلاتها في الواقع.

وقام طلاب كلية الهندسة رغم وجودهم بالسنة الإعدادية بإضافة عنصر الحركة للمشاريع المصممة بطريقه مبتكرة وبأساليب فنية وهندسية مميزة.

وأشاد الدكتور معوض الخولي، رئيس الجامعة، بكليه الهندسة وجميع منسوبيها من فريق العمل وأبنائه الطلاب ومشاركتهم المميزة في جميع المحافل العلمية، وقام بتكريمهم تقديرا لجهودهم وحرصهم على العمل داخل الإطار الموضوع لتوضيح و تحقيق رؤيه وسياسة الجامعة.

كما قام الدكتور وائل صديق، عميد كلية الهندسة، بتقديم درع كلية الهندسة إلى رئيس الجامعة، موضحا ومبرزا الدور العظيم التي تقوم به قيادة جامعة المنصورة الجديدة ممثلة في شخصه الكريم على النهوض بالجامعة وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لجعلها في مصاف الجامعات الأولى محليا وإقليميا منذ اليوم الأول لنشأتها، وعالميا علي المستوى القريب إن شاء الله تعالى.