جامعات

حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعى ٢٠٢١- ٢٠٢٢ بتجارة المنصورة

في يوم 20 مايو، 2022 | بتوقيت 11:59 م

نظمت كلية التجارة جامعة المنصورة، أمس الخميس، بمدرج إبراهيم المهدي بالكلية، حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي ٢٠٢١-٢٠٢٢، تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، وريادة الدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وذلك بحضور كل من الدكتور طارق مصطفى غلوش، عميد كلية التجارة، والدكتورة مني محمد سيد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هناء طه الجوهري، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، وعماد حامد، مدير عام رعاية الطلاب بالكلية، وعدد من أساتذة وطلاب الكلية، فرقة الطنبورة البورسعيدية.

وأشار الدكتور طارق غلوش إلى أن الحياة مجموعة من التجارب تساعدنا في اتخاذ قرارتنا المستقبلية، ويرى أن الحياة الجامعية عبارة عن شقين: جزء تعليمى، والآخر هو تجارب من خلال الأنشطة الطلابية التى تشكل كيان الطلاب من خلال إتحاد الطلبة والأسر الطلابية.

وأكدت الدكتورة منى سيد أن الفرق الطلابية قاموا على مدار العام بأنشطة رياضية وفنية مما حقق المنوط بهم هذا العام، وأضافت أن العام القادم ستزداد وتتنوع تلك الأنشطة بدعم رئيس الجامعة وعميد الكلية ورعاية الطلاب.

وذكرت الدكتورة هناء الجوهرى أن دور الجامعة لا يقتصر على التعليم فقط، وإنما هناك ركن أساسي وهو الأنشطة الطلابية التي تمثل مصنعا للموهوبين والمبدعين في كل المجالات الثقافية والرياضية والفنية والدينية.

وصرحت بأن النشاط الطلابي يستهدف زيادة المهارات والقدرات التي تمكنهم من تحمل المسؤولية وتأهلهم لسوق العمل، فالشباب هم أساس بناء الوطن وحاضره ومستقبله.

وفى ختام الحفل، قام الدكتور طارق غلوش، والدكتورة منى سيد، بتكريم الدكتورة هناء الجوهري، منسقة الانشطه الطلابية، ورعاية الطلاب وإتحاد الطلاب والأسر الطلابية.