جامعات

إتاحة برنامج “أكاديمية التوظيف” لطلاب جامعة العلمين الدولية

في يوم 5 مايو، 2022 | بتوقيت 10:51 م

الكردي: نحرص على تقديم أحدث إمكانيات المنصات التعليمية العالمية لطلابنا وإعدادهم لوظائف المستقبل

فى إطار الشراكة بين جامعة العلمين الدولية وشركة كورسيرا العالمية، أعلنت شركة كورسيرا عن إطلاق برنامجها الجديد “أكاديمية التوظيف” وإتاحته لطلاب جامعة العلمين الدولية لإعداد الطلاب لوظائف المستقبل التى يتطلبها سوق العمل.

وأكد الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة العلمين الدولية، على حرص الجامعة على تقديم أحدث إمكانيات المنصات التعليمية العالمية لطلابها بما يتوافق مع أهدافها لإعداد قادة للمستقبل وكوادر بشرية قادرة على مواءمة متطلبات سوق العمل محليا وإقليميا ودوليا.

وبموجب الشراكة مع كورسيرا، تمنح جامعة العلمين الدولية لطلابها فرصة الإستفادة من الإمكانيات الحديثة التي توفرها أكاديمية التوظيف بمنصة كورسيرا العالمية لدعم جهود الجامعة التعليمية لتعريف الطلاب بمتطلبات سوق العمل المتغيرة وإمكانية استكشاف المسارات الوظيفية المحتملة، ثم التأهيل لها من خلال مسارات تعلم للحصول على شهادات تقدمها مجموعة من الشركات الرائدة في العالم والتي توفرها أكاديمية التوظيف للطلاب.

جدير بالذكر أن شركة كورسيرا تأسست فى عام 2012 وتعد من أكبر مؤسسات التعليم عبر الإنترنت فى العالم ويدرس بها أكثر من 100 مليون دارس ولديها أكثر من 250 شراكة مع جامعات دولية ومؤسسات صناعية.