جامعات

نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب يلتقي بطلاب المدن الجامعية

في يوم 24 أبريل، 2022 | بتوقيت 12:36 م

قام الدكتور عاطف حسين، نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب، بزيارة لمجمع المدن الجامعية للإلتقاء بالطلاب وتناول وجبة الإفطار معهم وبرفقته الطالب أحمد بسيونى رئيس اتحاد طلاب الجامعة، وكان في إستقباله الدكتور عصام عبد الستار، مدير عام المدن الجامعية، والعاملين بالمدن الجامعية.

وعقب الإنتهاء من تناول الإفطار دارا حوار أبوي بين الدكتور عاطف حسين والطلاب حيث نقل لهم تحيات الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة.

كما تم إلقاء الضوء على ما تبذله الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والجامعة بجميع قيادتها في تقديم كل الدعم لأبنائها الطلاب من خلال توفير السكن المناسب والتغذية التي تليق بأبناءنا الطلاب، وعمل الصيانات والترميمات اللازمة للمباني الجامعية والغرف السكنية، والمتابعة المستمرة للإشتراطات الصحية لتقديم وجبه متكاملة العناصر الغذائية تحت مراقبة طبية ووقائية بداية من التوريد للمدن الجامعية وأثناء مراحل الطهي والإعداد حتى وصولها للطالب.

كما أكد أن الجامعة سخرت كل الجهود لتهيئة بيئة متميزة ومناسبة لمساعدتهم على الاستذكار والتفوق، حيث أشاد الطلاب بمستوى المدن الجامعية المتميز.

وحرص نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على التحاور مع الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية، والإطمئنان عليهم وحثهم على الجد والإجتهاد والاستغلال الأمثل لأوقاتهم بالمدن الجامعية، مشدداً على أهمية تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية بالمدن الجامعية، ومتابعة عمليات التعقيم المستمرة، والتأكيد على الطلاب الإلتزام الكامل بالتعليمات والقواعد التي اعدت لحمياتهم والحفاظ عليهم من كل سوء وفي ختام اللقاء تم أخذ بعض الصور التذكارية مع الطلاب.