التعليم

نقيب المعلمين يشارك في إحتفالية الكنيسة الإنجيلية بعيد القيامة المجيد

في يوم 23 أبريل، 2022 | بتوقيت 5:08 م

شارك خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس إتحاد المعلمين العرب، في إحتفالية الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وهنأ خلف الزناتي، الأخوة المسيحيين، بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنيا أن تعود هذه الأيام على مصرنا الحبيبة دائما وأبدا بالمحبة والسلام.

وأكد نقيب المعلمين، أن الشعب المصري مسلمين ومسيحيين نسيج واحد مترابط ومتماسك تحت راية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

حضر الإحتفال ممثل رسمى لرئاسة الجمهورية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعى، وكرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ونائلة فاروق، رئيس التلفزيون المصري.

كما شارك في الإحتفال ممثلون عن فضيلة شيخ الأزهر، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووزير الداخلية، إلى جانب عدد من الوزراء الحاليين والسابقين، والقيادات السياسية والشعبية والتنفيذية وعدد من الإعلاميين والمفكرين والفنانين وقيادات المجتمع المدني، والسفراء العرب والأجانب المعتمدين في مصر وممثلين عن مختلف الطوائف المسيحية.