جامعات

مندور: ٢٥ ألف و ٦١٠ طالبا يؤدون الإختبارات الإلكترونية ل١٥٥ مقرر بخمسة كليات بجامعة القناة

في يوم 22 أبريل، 2022 | بتوقيت 2:33 م

استعرض الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، تقريراً عن الإختبارات الإلكترونية لإمتحانات “منتصف الفصل” للفصل الدراسي الثاني ٢٠٢١-٢٠٢٢ بتطبيق الإختبارات الإلكترونية حتي الآن والتى عُقدت فى الفترة من ٥ حتي ٢١ أبريل الحالى.

وأوضح رئيس الجامعة أن الإختبارات الإلكترونية لإمتحانات المنتصف تم عقدها على منظومة الإختبارات الإلكترونية المتكامله مع المجلس الأعلى للجامعات بكليات الطب البيطري والتمريض والهندسة والأداب والصيدلة.

وأعلن أن إجمالي المقررات التي تم عقد إختباراتها إلكترونيا حتى الآن ١٥٥ مقرر وعدد الطلاب الذين أدوا الإختبارات الإلكترونية ٢٥ ألف و ٦١٠ طالب وطالبة.

وقدم رئيس الجامعة الشكر لفريق العمل بمراكز الإختبارات الإلكترونية بإشراف عام الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف تنفيذي الدكتورة غادة حداد، مدير مراكز الإختبارات الإلكترونية وفرق العمل بمراكز الإختبارات الإلكترونية ووحداتها بالكليات وعمداء الكليات الخمس ووكلاء شئون التعليم والطلاب على إنجاز الإختبارات بنجاح.

وأكد على ضرورة أن تسير الخطة الموضوعة بنفس الأداء حتى نتمكن من التطبيق الكامل لمنظومة الإختبارات الإلكترونية مع بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣.