جامعات

محافظ الفيوم ورئيس جامعة الفيوم يفتتحان معرض “دكان الفرحة” بالجامعة

في يوم 20 أبريل، 2022 | بتوقيت 5:17 م

إفتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، معرض “دكان الفرحة” الذي يُنظمه صندوق تحيا مصر بالتعاون مع بنك الكساء المصري وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الفيوم، برئاسة الدكتور محمد سعيد أبوالغار، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وحضر المعرض الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عرفة صبري، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث، والدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم، والدكتور محمد التوني، معاون محافظ الفيوم، والدكتور عماد عبدالسلام، المستشار الإعلامي لرئيس جامعة الفيوم، والسيد طارق سيف النصر، رئيس قطاع المشروعات بصندوق تحيا مصر، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

ومن جانبه، أكد رئيس الجامعة على أهمية تنظيم مثل هذه المعارض، التي تُقدم خدمة مُميزة لطلاب الجامعة، موضحًا أن الجامعة لا تدخر جهدًا في مساعدة أبنائها ورعايتهم على كافة المُستويات.

وثمن رئيس الجامعة الجهود الكبيرة المبذولة من قبل القائمين على المعرض، لخروجه بأفضل شكل ممكن، ومؤكدًا على الجودة المتميزة للملابس المعروضة، مشيرًا إلى أن المبادرة تُعبر عن التكافل الإجتماعى، وتُسهم في رسم الفرحة على طلاب الجامعة.

وأشار الدكتور محمد سعيد أبوالغار أن تنظيم المعرض يأتي في إطار حرص جامعة الفيوم على توفير سُبل الراحة لأبنائها، في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، مشيدًا بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، الذي يقدم العديد من الأعمال والمشروعات التنموية بمحافظات مصر المختلفة.

وأشار إلى أن المعرض يستهدف تقديم الملابس لعدد 3000 طالب وطالبة من أبناء الجامعة؛ حيث يوفر 9 آلاف قطعة ملابس، واكسسوارات متنوعة.