جامعات

رئيس جامعة الأقصر يشارك في حفل الإفطار الجماعي لكلية الطب

في يوم 18 أبريل، 2022 | بتوقيت 10:55 م

رئيس الجامعة يكرم الطلاب الفائزين في مهرجان التميز الرياضي

محجوب: نسعى لإستثمار طاقات الشباب وإعداد جيل متميز قادر على القيادة في المستقبل

شارك الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، في الإفطار الجماعي الأول لكلية الطب بأحد الفنادق، بحضور الدكتور حمدي حسين، نائب رئيس الجامعة، والدكتور سيد أبو دهب، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الكلية وعدد من الطلاب الوافدين.

وقال رئيس الجامعة، إن الإفطار الجماعي سيكون عادة سنوية بالجامعة في شهر رمضان المبارك بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية بين المسؤولين والطلاب والعاملين، بعيدًا عن روتين الدراسة والعمل اليومي وضمن أجواء تسودها المحبة والألفة والود، معربا عن سعادته بوجوده وسط الطلاب، مؤكدًا أن الجامعة تسعى إلى التواصل المستمر مع الطلاب فى جميع الأوقات والمناسبات الاجتماعية والدينية من أجل تدعيم الترابط والإنتماء للجامعة.

وأشار الدكتور حمدي حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أهمية مثل هذه اللقاءات لتوطيد أواصر العلاقة بين الطلاب وإدارة الجامعة.

وفي سياق آخر، كرم الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، والدكتور حمدي حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الطلاب الفائزين فى مهرجان التميز الرياضى الذى أقيم على ملاعب المدينه الشبابية الدولية بمدينة الطود، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وسلم رئيس الجامعة ونائبه، والدكتور محمود الجبلاوي، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الرياضية، الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى، الميدالية الذهبية، والميدالية الفضية لأصحاب المركز الثاني، والبرونزية للطلاب الفائزين بالمركز الثالث في مختلف الألعاب.

وأكد محجوب على حرص الجامعة على تنظيم الأنشطة المختلفة والمشاركة بشتى المسابقات والأنشطة الطلابية والرياضية، لاستثمار طاقات الشباب، مما يكون له مردودًا ايجابيًا على شخصية الطالب، وإعداد جيل متميز ومؤهل لقيادة المجتمع نحو التنمية.

فيما أوضح الدكتور وائل محمد الصغير، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، أن المنافسات بمهرجان التميز الرياضي تمت في أكثر من لعبة رياضية شارك بها أكثر من 300 طالب وطالبة بجميع الكليات، من بينها؛ كرة القدم، والسلة، والطائرة، وتنس الطاولة، والجري والألعاب الترويحية، موجهًا الشكر لرئيس الجامعة لجهوده الداعمة للأنشطة الرياضية المختلفة لأبناء الجامعة.