مدارس

“امسك شائعة تعليمية”.. حملة للمجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين

في يوم 18 أبريل، 2022 | بتوقيت 8:11 ص

رصد المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين خلال الفترة الماضية انتشار العديد من الشائعات والأنباء غير الصحيحة بشأن عدد من القضايا التعليمية.

وانطلاقا من مسئوليته المجتمعية، ودوره في بناء الوعي الصحيح بحقائق الأمور، أعلن المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين عن إطلاق حملته التوعوية “امسك شائعة تعليمية”، والغرض من تلك الحملة هو مواجهة الشائعات ونشر الحقائق، وتوعية أولياء الأمور والطلاب والمعلمين بخطورة الشائعات وضرورة التصدي لها.

وأكد عبدالرؤوف علام، رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين، أن انتشار الشائعات والأخبار غير الصحيحة والمعلومات المغلوطة خطر كبير يواجه منظومة التعليم، وأمر يحتاج إلى تكاتف جميع الجهود من أجل نشر الحقائق، وبناء جسور الثقة بين أطراف منظومة التعليم.

وشدد على أن المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين ومعه مجالس أمناء المحافظات يسعون جاهدين من أجل تدقيق المعلومات ونشر حقائق الأمور وكشف الشائعات مجهولة المصدر، وبيان مخاطر تلك الشائعات.

ويطلق المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين، بالتعاون مع جروب تعليمنا الجديد، هاشتاج #امسك_اشاعة_تعليمية، داعين الجميع المشاركه في نشر الهشتاج بكشف الشائعات وبيان الحقيقة، ويتبنى المجلس الأعلى نشر الهاشتاج عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، وعبر صفحات مجالس أمناء المحافظات.