جامعات

رئيس جامعة العريش يشارك الطلاب في حفل إفطار جماعي بالمدينة الجامعية

في يوم 17 أبريل، 2022 | بتوقيت 2:42 م

نظمت جامعة العريش بالتعاون مع إدارة المدن الجامعية (طلبة وطالبات) إفطارًا جماعيًا، ضم الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأمين عام الجامعة، وعددًا من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري في جو أسري مبهج من خلال المشاركة بين إدارة الجامعة والطلاب.

ومن جانبه، أعرب رئيس الجامعة، عن سعادته بوجوده وسط أبنائه الطلاب، مؤكدًا على أن الجامعة تسعى إلى التواصل المستمر مع الطلاب فى جميع الأوقات والمناسبات الاجتماعية والدينية من أجل تدعيم الترابط والإنتماء للجامعة، وأن الجامعة هي بيت يجتمع فيه جميع الطلاب.

وقال الدمرداش، إنه سيحرص على إن يكون الإفطار الجماعي عادة سنوية، في شهر رمضان المبارك بهدف تعزيز العلاقات الإجتماعية بين المسؤولين والطلاب والعاملين، بعيدًا عن روتين الدراسة والعمل اليومي وضمن أجواء تسودها المحبة والألفة والود.

وأشار الدكتور عز الدين حسيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أهمية مثل هذه اللقاءات لتوطيد أواصر العلاقة بين الطلاب وإدارة الجامعة، في حين أكد أشرف عبد الفتاح أمين عام الجامعة، حرص إدارة الجامعة على توفير أفضل الخدمات للطلاب.

ووكان هناك لقاء وحوار مفتوح بين الطلاب ورئيس الجامعة، وأختتم اللقاء بتقديم الشكر والتقرير لإدارة المدن الجامعية (طلبة وطالبات)، وإدارة التغذية وكل القائمين على خدمة الطلاب، متمنيًا بذل المزيد في الفترة القادمة من أجل رفع شأن الجامعة وحُسن سير العملية التعليمية.