التعليم العالي

برعاية “عبدالغفار وصبحي”.. الإتحاد الرياضي للجامعات يُطلق برنامج مسابقات التحدي خلال شهر رمضان

في يوم 2 أبريل، 2022 | بتوقيت 3:25 م

برعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس مجلس إدارة الإتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يُطلق الإتحاد الرياضي للجامعات بالتعاون مع اتحاد شمال إفريقيا للرياضة الجامعية برنامج مسابقات التحدي، تحت شعار (قُم وأدِّ .. أنت قد التحدي)، من خلال تقديم ٣٠ تحديًّا طوال شهر رمضان لطلاب الجامعات  والمعاهد العليا المصرية.

ويُعرض البرنامج في صورة حلقات على الصفحة الرسمية للإتحاد الرياضي المصري للجامعات (https://www.facebook.com/eusf.org.eg/).

والصفحة الرسمية لإتحاد شمال إفريقيا للرياضة الجامعية (https://www.facebook.com/northAfricaFUS/)

وتتضمن كل حلقة سؤالاً في الثقافة الرياضية، بجائزة مقدمة من الإتحاد الرياضي للجامعات يوميًّا قدرها ٥٠٠ جنيه؛ بهدف تنمية عناصر اللياقة البدنية لدى الطلاب، وشغل واستثمار أوقات فراغهم في أنشطة هادفة وبناءة، تنمي مهاراتهم البدنية، وذلك من خلال هذه المسابقات التي تم إعدادها من جانب الخبراء والمتخصصين في البرامج الرياضية والترويحية.

وتُقام المسابقات تحت إشراف الدكتور صبحي حسانين، رئيس اتحاد شمال إفريقيا للرياضة الجامعية ونائب رئيس الاتحادين العربي والمصري للرياضة الجامعية، والدكتور عرفة سلامة، سكرتير عام الإتحاد الرياضي وإتحاد شمال إفريقيا للرياضة الجامعية، وك/ بهاء مختار، رئيس قطاع البطولة والمنافسة بالإتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور طه جمال، مسئول المشاركة الرياضية بالإتحاد الرياضي للجامعات وإتحاد شمال إفريقيا للرياضة الجامعية، وك. مينا منصور، إخصائي المشاركة الرياضية بالإتحاد الرياضي للجامعات.