جامعات

بحضور أكثر من 45 ألف طالبا.. محمود العسيلي يتألق في حفل أسرة من أجل مصر بجامعة حلوان

في يوم 21 مارس، 2022 | بتوقيت 10:37 م

وسط أجواء مليئة بالبهجة والسرور وبحضور أكثر من 45 ألف طالب وطالبة، إنطلقت فعاليات الحفل الفنى الذي نظمته أسرة من أجل مصر المركزية بجامعة حلوان، بالتعاون مع إتحاد طلاب الجامعة، والذي أقيم تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وتحت إشراف الدكتور كريم همام، رائد أسرة من أجل مصر المركزية ومدير معهد إعداد القادة التابع لوزارة التعليم العالي، وتنظيم ياسر الجبالي، مسئول الأسرة ومدير رعاية الشباب بهندسة حلوان، بحضور الفنان “محمود العسيلي، وخالد عليش وعلي لوكا”.

وأكد الدكتور ممدوح مهدى، القائم بعمل رئيس الجامعة، أن جامعة حلوان تهتم بتنوع الأنشطة الطلابية  التى تساهم فى إثراء الروح والوجدان وكذلك الجانب الاجتماعي  للطلاب، مضيفا أن الأنشطة الفنية لها أهمية كبيرة في الترويح عن الطلاب، ويأتي ذلك فى إطار إهتمام الدولة المصرية بالشباب ودعمهم، وفى إطار خطة وزارة التعليم العالي بالاهتمام بالأنشطة الطلابية.

كما أفاد الدكتور كريم همام، رائد الأسرة ومدير معهد إعداد القادة التابع لوزارة التعليم العالي، أن أسرة من أجل مصر تتنوع فى الأنشطة المقدمة لطلاب الجامعة التي تساهم في صقل مهارات الطلاب وإستثمار طاقاتهم الإبداعية  بشكل إيجابي وتحفيزهم على المشاركة الإيجابية الفعالة فى مختلف الأنشطة.

وقدم الفنان محمود العسيلي خلال الحفل مجموعة متنوعة من اغنياته الجماهيرية، مبديا سعادته فى تواجده فى رحاب جامعة حلوان،  كما قام الإعلامي خالد عليش بتقديم الحفل وعرض فقراته الفنية، وقدم الفنان علي لوكا عدد من الأغنيات للشباب تضمنت أغنية إهداء لكل الأمهات فى عيدهن.

وفى ختام الحفل، تم تكريم الضيوف وتقديم الدروع لهم، وقد أشاد الطلاب بدور الجامعة الهام فى تنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة التى تساهم فى الترويح عنهم.