مدارس

محافظ بورسعيد يصف معلمي الدروس الخصوصية ب”تجار العلم”

في يوم 21 فبراير، 2022 | بتوقيت 3:32 م

عادل الغضبان محذرا الطلاب منهم: يقومون بإبتزاز الدولة وأولياء الأمور

في ثاني أيام الدراسة.. “الغضبان” يتفقد مدرسة الاسلامية الإعدادية بنات

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، سير وإنتظام العملية التعليمية بمدرسة الاسلامية الإعدادية بنات، وذلك لمتابعة إنتظام الطلاب في الحضور في ثاني أيام الفصل الدراسي الثاني.

وتابع محافظ بورسعيد استعدادات المدارس لإستقبال الطلاب، لتوفير مناخ تعليمي أمن، وإنتظام حضور المعلمين من كافة التخصصات، فضلا عن التأكد من إتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تضمن سلامة الطلاب.

وشدد الغضبان على أهمية الحضور بالمدرسة بانتظام، وعدم إعتماد الطلاب على الدروس التي تهدر الوقت والمجهود، ولابد من الإعتماد على المدرسة والذات، لتحقيق مستوى دراسي أفضل خاصة وأن التعليم يشهد تطورا غير مسبوق خلال المرحلة الراهنة.

وحذر المحافظ الطلاب من تجار العلم “معلمي الدروس الخصوصية”، مؤكدًا أنهم يقومون بإبتزاز الدولة وأولياء الأمور، مطالبًا بالإنتظام والحضور للمدرسة، وطالب المحافظ أولياء الأمور بالتعاون مع الدولة في القضاء علي ظاهرة الدروس الخصوصية التي تهدر الوقت والجهد وتضيع المال، كما شدد المحافظ على المتابعة المستمرة لمستوى انضباط العملية التعليمية، مؤكدا أنه سيتابع بصفة مستمرة معدلات حضور الطلاب في مختلف المراحل التعليمية للتأكد من إنتظام حضور الطلاب والمعلمين بالمدارس.