مدارس

وكيل تعليم دمياط يكرم المعلمين المشاركين في مبادرة “درس مميز بالمجان”

في يوم 21 فبراير، 2022 | بتوقيت 11:04 ص

زيارات عديدة لمديري عموم المديرية ومدراء الإدارات التعليمية لتفقد إنتظام العملية التعليمية

تفقد الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الإثنين، إنتظام العملية التعليمية بمدرسة كفر البطيخ الإعدادية بنات بإدارة كفر البطيخ التعليمية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، بمتابعة سير العملية التعليمية والتأكيد على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للطلاب والمعلمين.

وخلال طابور الصباح بالمدرسة، كرم وكيل الوزارة، المعلمين المشاركين في مبادرة “درس مميز بالمجان” والتي أقيمت تحت رعاية الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، وإشراف الدكتور خالد خلف، والتي جاءت إيماناً بأهمية الدور الإجتماعى في دعم الطلاب الراغبين في تحصيل المعرفة والمعلومات ورغبة المعلمين المشاركين لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور في مختلف المواد الدراسية، وذلك بحضور بكر عيد، مدير إدارة كفر البطيخ التعليمية، وشكرى شطا، نائب رئيس مجلس أمناء المحافظة.

وفي نفس السياق، تفقد مديري عموم المديرية ومدراء المتابعة الميدانية والإدارات التعليمية إنتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة، وحث الطلاب على أهمية الحضور والانضباط لتحقيق الإستفادة القصوى من التحصيل الدراسي، مؤكدين على تفعيل الأنشطة التربوية والرياضية والثقافية داخل المدرسة، والتشديد على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب وإرتداء الكمامات حفاظًا على سلامتهم.