جامعات

“الأمريكية بالقاهرة”: تعليم اللغة الإنجليزية لـ168 من الطلاب الموهوبين غير القادرين

في يوم 6 فبراير، 2022 | بتوقيت 12:04 م

البرنامج يشمل طلاب من محافظات القاهرة وطنطا وبورسعيد وأسوان تتراوح أعمارهم من 13 إلي 18 عاما

تحتفل كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بإنطلاق الدورة الثالثة عشر من منحة برنامج اكسس المصغرة بدعم من وزارة الخارجية الأمريكية والسفارة الأمريكية.

وتقام الإحتفالية بعد غدا الثلاثاء، في الواحدة مساء بقاعة إيوارت التذكارية فيحرم الجامعة الأمريكية بالتحرير، باللغة الإنجليزية مع وجود ترجمة فورية للغة العربية.

ويهدف البرنامج لتعليم اللغة الإنجليزية لـ 168 من الطلاب الموهوبين غير القادرين والتي تتراوح أعمارهم بين 13 و18 عامًا.

ويشمل البرنامج طلابًا من محافظات مصر المختلفة مثل القاهرة وطنطا وبورسعيد وأسوان، حيث يتعلمون اللغة الإنجليزية من خلال مجموعة متنوعة من مسارات التعلم التجريبية التي تطور فهمهم للثقافات المختلفة وتنمي مهاراتهم الشخصية.

وسيتم تقديم الدروس من قبل كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بالإشتراك مع المكتب الإقليمي للغة الإنجليزية في مصر بالسفارة الأمريكية.

وسيلقي الكلمات الإفتتاحية للإحتفالية الدكتور أحمد دلّال، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ولورين لوفليس، مستشار الشؤون العامة للسفارة الأمريكية، وميكا ريشر من المكتب الإقليمي للغة الإنجليزية في مصر بالسفارة الأمريكية، والدكتور جيمس كيترير، عميد كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما سيتحدث بالإحتفالية اثنان من خريجي البرنامج في دوراته السابقة.