جامعات

“منصور حسن” يقوم بحملة تحليل مفاجئة للمخدرات خلال إجتماع مديري الكليات الجدد

في يوم 1 فبراير، 2022 | بتوقيت 3:00 م

ترأس الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، إجتماع مديري الكليات الجدد ومساعديهم  على مستوى كليات ومعاهد الجامعة، بحضور محمد سليم أمين عام الجامعة.

وإستهل رئيس الجامعة الإجتماع، بتقديم الشكر والتقدير للمديرين السابقين على ما قدموه من جهود وإنجازات ملموسة خلال فترة عملهم، كما وجه التهنئة للمديرين الجدد ومساعديهم، متمنياً لهم التوفيق والسداد، مشدداً على ضرورة الإستمرار في تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وتخلل الإجتماع حملة تحليل مفاجئة للمخدرات من قبل قسم الطب الشرعي والسموم بكلية الطب البشري، في إطار الجولات المفاجئة لتحليل المخدرات للعاملين بالجهاز الإداري بالجامعة.

ووجه منصور حسن خلال الإجتماع، برفع مستوى كفاءة العنصر البشري بكل القطاعات، وإحداث نقلة نوعية في الثقافة التنظيمية للجهاز الإداري بالجامعة، وجذب قيادات جديدة من الشباب في المناصب القيادية بالكليات، مشدداً على تفعيل إجتماع مديري الكليات مع الموظفين بكل كلية وإجتماع أمين عام الجامعة مع المديرين ومساعديهم بصفة دورية على أن تعقد قبل مجلس الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على أن أهمية حركة التنقلات تكمن في بناء كوادر وضخ دماء جديدة في المواقع القيادية، فضلاً عن  تبادل المعرفة والخبرات ونقلها على نطاق واسع، إضافة إلي تنمية خبرات الموظفين، وضبط منظومة العمل الإداري ودفع العمل في عدد من الملفات المهمة، ومكافأة المتميزين وتصعيدهم إلى مناصب قيادية مرتفعة.

وجدد رئيس الجامعة، التأكيد على ضرورة الإستمرار في تنفيذ الدورات التدريبية الخاصة بتنمية المهارات الفنية، والقيادية، والسلوكية، ذلك بجانب الجوانب المالية والإدارية والقانونية، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على تحسين الأداء الفردي والأداء المؤسسي.