جامعات

الكردي: الإعتماد على نماذج تعلم مرنة تُراعي التعاون مع المؤسسات الصناعية لمواكبة مُتطلباتها من الخريجين

في يوم 29 يناير، 2022 | بتوقيت 9:55 م

رئيس جامعة العلمين الدولية يستعرض ما تتميز به الجامعة وبرامجها الدراسية المتميزة

أشار الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة العلمين الدولية، إلى أهمية تطوير البحث العلمي وتشجيع الإبتكار، في ظل وجود طاقم عمل متميز يُساهم في إنجاح المنظومة الجامعية.

جاء ذلك خلال مشاركة وفد مصري رفيع المستوي من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وعدد من رؤساء الجامعات المصرية، في فعالية “الإستثمار في المستقبل: فرص الإستثمار في التعليم العالي في مصر” بمعرض إكسبو دبي 2020.

وأكد الكردي علي أهمية الإعتماد على نماذج تعلم مرنة تُراعي التعاون مع المؤسسات الصناعية لمواكبة مُتطلباتها من الخريجين، وتأهيلهم لسوق العمل المحلية والإقليمية والدولية، مستعرضًا ما تتميز به جامعة العلمين الدولية وما لديها من برامج دراسية متميزة في مختلف التخصصات.

ضم الوفد المصري، الدكتور أيمن عاشور، نائب الوزير لشئون الجامعات (مشاركة أونلاين)، وحضور الدكتور أحمد الجوهري، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، والدكتور أيمن الباز، رئيس قسم الهندسة الحيوية بجامعة لويفيل، والدكتور أنور اسماعيل، مساعد الوزير للمشروعات القومية، والدكتور محمد الشرقاوي، معاون الوزير للتمويل والإستثمار.