مدارس

مدير تعليم الجيزة يتابع الإمتحانات بمدارس لجان إدارة منشأة القناطر التعليمية

في يوم 26 يناير، 2022 | بتوقيت 12:08 م

تفقد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أشرف سلومة، لجان مدارس (الجلاتمة الإعدادية المشتركة، الفضيلة الثانوية المشتركة) التابعين لإدارة منشأة القناطر التعليمية.

وكان في إستقباله، محمد يحيى الحبشي، مدير عام الإدارة، ومحمود سلام، مدير التعليم الإعدادي، وحسام بيومي، مدير العلاقات العامة بالإدارة.

وتابعَ سلومة سير العملية التعليمية واللجان، وأعمال الكنترولات.

وقد أدى طلاب الصف الأول الثانوي العام مادتي التاريخ والأحياء، كما أدى طلاب الصف الثاني الإعدادي اليوم الختامي بمادة الدراسات الإجتماعية.

واطمئن وكيل الوزارة على الطلاب، مؤكدًا على توافرِ أجواء الراحة والهدوء بلجان الإمتحانات، والتزام كافة المشاركين في العملية الإمتحانية بالدقة في العمل والجد والجدية، وقد أثنى على المجهود المبذول داخل اللجان.

وشدد سلومة على تذليل جَميع العقبات وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الإمتحانات، وإبلاغ غرفة العمليات بديوان المديرية، لمتابعة سير عملية الإمتحان والتواصل المستمِر مع مديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجِهُ اللجان أو الطلاب.

كما شدد على مديري عموم الإدارات بالمرور اليومي لمتابعة أعمال الإمتحانات، والتنبيه على مديري المدارس بالتعقيم اليومي للجان، ومنع دخول المحمول لأي طالب، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.