مدارس

سلومة: منتدي شباب الجيزة يختص بالتعليم قبل الجامعي

مدير تعليم الجيزة يعقد إجتماع لتفعيل الأنشطة وإكتشاف المواهب وثقل مهارات الطلاب

عقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أشرف سلومة، اجتماعا مع موجهي الأنشطة التابعة للشئون التنفيذية “المكتبات، التربية الموسيقية، التربية السُكانية، التربية الرياضية، التربية الإجتماعية، التربية الفنية، الوِحدة المنتجة، توجيه الصحافة، توجيه الوسائل، التربية النفسية، التربية المسرحية، إدارة التغذية، شئون الطلبة- تنسيق الخدمات”، وذلك بحضور سمية الخطيب، وكيل المديرية، وأمل مبروك، مدير عام التعليم العام، وبدوي علام، رئيس مجلس الآباء والأمناء بالمديرية.

وناقش الإجتماع كيفية تفعيل الأنشطة، واكتشاف المواهب وثقل مهارات الطُلاب من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والإجتماعية، لبناء شخصية الطالب، وخلق جيل جديد من الشباب قادر على تحمل المسئولية.

وتطرق حديث سلومة عن مُنتدى شباب الجيزة، والذي تنطلق فعالياته قريبا، كما نوه إلى أن مُنتدى شباب الجيزة يختص بالتعليم قبل الجامعي.

وأشار إلى الإبتكارات والأفكار الخاصة بكل توجيه من جميع الجوانب (الثقافية والرياضية والفنية) وكيفية مشاركة كل توجيه ومساهمته في المُنتدى، كلٌ حسب تخصصه، وبما يتطابق ورؤية مصر 2030.

كذلك تحدث وكيل الوزارة عن متابعة منافذ البيع داخل المدارس ومُتابعة الوِحدة المنتجة، كما ناقش الإجتماع مسابقة أوائل الطلبة.