مدارس

مدير تعليم الجيزة يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

في يوم 20 يناير، 2022 | بتوقيت 10:55 م

إستقبل أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نادية مبروك عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ عن دائرة زايد وأكتوبر. ووليد المليجي، عضو مجلس الشيوخ عن دائرة إمبابة، وطارق سعيد، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، وأيمن أبوالعلا، عضو مجلس النواب عن دائرة شمال ووسط وجنوب الجيزة، وطارق الطويل، عضو مجلس النواب عن دائرة أوسيم والوراق، وصَبورة السيد، عضو مجلس النواب عن دائرة شمال ووسط وجنوب الجيزة.

وكذلك، وعمرو عُكاشه، عضو مجلس الشيوخ عن دائرة الصف، ويحيي شوقي، المَشد عضو مجلس الشيوخ عن دائرة منشأة القناطر، ومحمد علي عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية والعمرانية، ومحمود عباس الصعيدي، عضو مجلس النواب عن دائرة أوسيم والوراق، ورامز رُشدي، نيابةً عن النائب إيهاب منصور عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية والعمرانية.

ويأتي ذلك في ظل رؤية الدولة للجمهورية الجديدة 2030، وتحتَ قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبتوجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

حضر اللقاء، سمية الخطيب، وكيل المديرية، وبدوي علام، رئيس مجلس الآباء والأُمناء، وماجِد درويش، مدير إدارة الإتصال السياسي.

وإستعرض وكيلُ الوزارة مع الأعضاء خلال اللقاء، رؤية المديرية في المرحلة القادمة للنهوض بالعملية التعليمية بمدارس تعليم الجيزة.

وقام الحضور من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ خلال اللقاء بعرض الصعوبات والمُقترحات التي من شأنها الإرتقاء بالعملية التعليمية.

ودار حوار حول التعاون بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية، بما يعود على أبنائنا الطلاب والعملية التعليمية بالنفع والفائدة.

ومن جانبه، صرح وكيل الوزارة مدير المديرية أنه تم الإتفاق مع النواب على عقد لقاء دوري شهريًا لمتابعة الإنجازات على أرض الواقع، كذلك بحث المعوقات والصعوبات إن وجدت لتحقيق الرضا للمواطن المصري.