ملفات

نرصد خفة دم وردود أفعال طلاب إعلام القاهرة علي قرار إستكمال الإمتحانات «أونلاين»

في يوم 20 يناير، 2022 | بتوقيت 1:22 م

رصد موقع “نتعلم مصري” ردود فعل طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة، عقب قرار إدارة الكلية، أمس، بإستكمال إمتحانات الفصل الدراسي الأول “أونلاين”، نظرا لإرتفاع أعداد مصابي فيروس كورونا، والإلتماسات المقدمة من الطلاب مرفقة بالتقارير الطبية.

وتفاعل مئات الطلبة والطالبات علي الصفحة الرسمية لإدارة الكلية في الفيسبوك، معربين عن سعادتهم وفرحتهم بقرار إدارة الكلية تحت قيادة الدكتورة هويدا مصطفي، عميدة الكلية، حيث شهدت الصفحة تعليقات ساخره تعبيرا عن سعادتهم وخفة دم الطلاب.

وكانت الدكتورة هويدا مصطفي، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، قالت لموقع “نتعلم مصري”، في تعليقها علي قرار الكلية، إن “العام الماضي أجرينا جميع الإختبارات إلكترونية ولدينا في اللائحة ما يسمح والجامعة طورت اللوائح، بحيث أضافت إمكانية إجراء الإختبارات إلكترونية مع الإختبارات العادية”.

وأضافت مصطفي: “لدينا وحدة للتعليم الإلكتروني تقوم بعمل تدريبات وورش عمل علي رفع الإمتحانات إلكترونيا وإعداد بنك الأسئلة، لدينا تجربة كانت ناجحة العام الماضي ويوجد فريق للدعم الفني”، لافته: “لا نترك الأستاذ بمفرده، يوجد مع كل أستاذ وكل مقرر فريق للدعم الفني يساعده في رفع الإختبارات علي منصة البلاك بورد التي وفرتها الجامعة، وهي منصة متميزة جدا، وخبرة سابقة”.

وتابعت: وضعنا في إعتبارنا أنه قد يحدث في أي وقت من الأوقات مع إرتفاع إصابات كورونا، وبالتالي مستعدين، ووجهنا الأساتذة من قبل ولدينا الخبرة والطلاب مدربين علي ذلك في ورش عمل منذ العام الماضي، وسنبدأ بعد غدا السبت إستكمال الإختبارات إلكترونيا.

بعد القرار المفاجيء بإستكمال الإختبارات “أونلاين”.. عميدة إعلام القاهرة في تصريحات هامة لـ«نتعلم مصري»