جامعات

رئيس جامعة حلوان يتابع سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الطب

في يوم 19 يناير، 2022 | بتوقيت 4:36 م

في ظل إستمرار إنعقاد إمتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع كليات جامعة حلوان وفقًا للجداول المعلنة بالكليات وحرصا علي متابعة الطلاب بصورة مستمرة، تفقد الدكتور ممدوح مهدى، القائم بعمل رئيس الجامعة، سير أعمال الإمتحانات لطلاب كلية الطب، حيث إطمئن على الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية، وإتخاذ التدابير اللازمة أثناء تأدية الإمتحانات.

وتابع رئيس جامعة حلوان بداية أعمال اللجان للتأكد من سير إنتظام دخول الطلاب وفق الإجراءات الإحترازية المشددة التي تتبعها الجامعة حرصاً على سلامة كافة منتسبيها، وكذلك إرتداء الطلاب الكمامة، ووجود علامات التباعد بداية من بوابات الدخول وداخل اللجان.

وتسعي الجامعة إلى تطبيق قواعد الإجراءات الإحترازية بداية من بوابات الجامعة لمراعاة ترك مسافة كافية بين كل طالب والآخر، وقياس درجات الحرارة للطلاب قبل الدخول للمبانى ولجان الإمتحان، ومنع التواجد بالطرقات وساحات الانتظار بالجامعة والتوجه مباشرة إلى لجنة الامتحانات، وتنظيم دخول الطلاب للجان الإمتحانات.

كما شدد رئيس جامعة حلوان علي ضرورة إنتظام العملية الإمتحانية خلال الفترة القادمة في ظل الإعداد الجيد والدقة في الالتزام بالضوابط والمعايير الوقائية، مؤكداً على توفر كافة سبل الدعم والرعاية لأبناءنا الطلاب، واتخاذ سبل الأمن الصحي داخل كل لجنة.

وأكد على ضرورة تعقيم قاعات الإمتحانات قبل لجنة الإمتحان، وكذلك بين كل لجنة إمتحان وأخرى أثناء اليوم، تحت إشراف الادارة الطبية بالجامعة، ومراعاة الوقت المناسب بين كل لجنة إمتحان وأخرى لمغادرة الطلاب للجنة المنتهية ليتم إتخاذ إجراءات التعقيم قبل اللجنة الأخرى.

وشدد على مسئولي اللجان ضرورة إتباع أسس الوقاية والتأكيد على تهوية المدرجات وقاعات الامتحانات بصورة جيدة، وترك جميع الأبواب والنوافذ مفتوحة بصفة دورية.