جامعات

“ممدوح مهدي” يتابع سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة حلوان

في يوم 16 يناير، 2022 | بتوقيت 12:07 م

تذليل جميع العقبات أمام الطلاب.. توفير سبل الدعم والرعاية لهم لأداء إمتحاناتهم بسهولة ويسر

في إطار المتابعة اليومية والمستمرة لأعمال إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021-2022، قام الدكتور ممدوح مهدى، القائم بعمل رئيس الجامعة، بجولة تفقدية للإمتحانات بكليتي الصيدلة والتمريض بمبني الإمتحانات الإلكترونية وكذلك مبني المعامل والفصول الذي يُمحتن به طلاب كلية الآداب، لمتابعة سير أعمال الإمتحانات وللإطمئنان على تطبيق جميع الإجراءات والتدابير الوقائية والإحترازية، والتأكيد على تعقيم قاعات الإمتحانات وتطهيرها وتهويتها.

واطمأن رئيس الجامعة على توفير الأجواء المناسبة للطلاب خلال أداء الإمتحانات في ظل الاجراءات الإحترازية التي تتخذها الجامعة من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد والوقاية من انتشاره.

وأكد مهدي بأن الجولة تأتي في إطار الإطمئنان على حسن سير الإمتحانات والإلتزام بجميع الإجراءات الوقائية والإحترازية التي تتخذها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد من إرتداء الكمامات وتحقيق التباعد الإجتماعى ووجود المسافة الآمنة بين الطلاب، من أجل الحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب والمشاركين في أعمال الإمتحانات.

وقامت جامعة حلوان بتطبيق الإجراءات الإحترازية بداية من خارج سور الحرم الجامعى من خلال توفير مداخل ومخارج إضافية للطلاب منعا للتكدس ولتأمين سلامتهم في ظل أزمة كورونا، كما أنه تم وضع مجموعة من القواعد لتنظيم عملية سير الإمتحانات من خلال تحديد خط سير الطلاب إلى أماكن أداء الإمتحانات بالإضافة إلي تنظيم دخول الكليات في أوقات محددة للحد من التزاحم على البوابات وداخل الحرم الجامعى.

ودعا رئيس جامعة حلوان إلي تذليل جميع العقبات أمام الطلاب وتوفير كل سبل الدعم والرعاية لأبناء جامعة حلوان لأداء امتحاناتهم فى سهولة ويسر.