مدارس

غدا.. ختام إمتحانات الخامس والسادس الإبتدائي وبدء الأول الإعدادي بالجيزة

في يوم 11 يناير، 2022 | بتوقيت 5:27 م

مدير تعليم الجيزة يتابع إمتحانات الفصل الدراسي الأول بمدارس كرداسة

“سلومة” يكرم موجهي التربية الفنية ببعض الإدارات التعليمية لمجهوداتهن في تجميل حجرة مدير المديرية وبعض الحجرات

تفقد أشرف سلُّومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، مدارس أبورواش للتعليم الأساسي ومدرسة الطليعة الإبتدائية ومدرسة الإيمان للتعليم الأساسي وكرداسة الرسمية للغات، التابعين لإدارة كِرداسة التعليمية.

كان في إستقباله الدكتورة نجوى عبد المعطي، مدير عام الإدارة، حيث أدى طلاب الصفين الخامِس والسادس الإبتدائي مادتي اللغة الأجنبية والعلوم للترم الأول، واطمئن على أبنائه الطلاب، مؤكدًا على تَوافر أجواء الراحة والهدوء بلجان الإمتحانات، والتزام كافة المُشاركينَ في العملية الإمتحانية بالدِّقَةِ في العمل والجد والإجتهاد.

كما تفقد أعمال الكنترولات بالمدارس وشدد على تذليل جميع العقبات وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الإمتحانات بشكل طبيعي، وإبلاغ غرفة العمليات بديوان المديرية، لمتابعة سير عملية الإمتحان والتواصل المستمر مع مديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.

وتختتم غدًا الأربعاء إمتحانات الصفين الخامس والسادس بإمتحان مادة الدراسات الإجتماعية.

كما تنطلق، غدًا، إمتحانات الصف الأول الإعدادي بمادة اللغة العربية والخط.

وقد شدد سلومة على مديري عموم الإدارات بالمرور اليومي لمتابعة أعمال الإمتحانات، والتنبيه على مديري المدارس بالتعقيمِ اليومي للجان، وعدم دخول المحمول لأي طالبٍ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.

وفي سياق آخر، كرم سلُّومة، أمل صلاح حسين، موجه أول تربية فنيّة بإدارة كرداسة التعليمية، وآمال محمود حسن، موجه أول تربية فنيِّة بإدارة شمال الجيزة التعليمية، ورشا عادل عبدالغني، وماريا ميلاد رسمي، وآية سعد سعيد، مُعلِّمات التربية الفنيَّة بإدارة كرداسة التعليمية، وسهام أحمد شلبي، معلمة تربية فنيّة بإدارة شمال الجيزة التعليمية.

جاء هذا التكريم لمجهوداتهِن في تجميل حُجرة مكتب وكيل الوزارة، وبعض الحُجرات بالمديريَّة، وكان تحت إشراف موجه عام التربية الفنيَّة ماهر رجائي حبيب.