جامعات

محمد عبدالعزيز في ندوة «لحقوق الإنسان» بالأكاديمية العربية

في يوم 2 يناير، 2022 | بتوقيت 2:58 م

نظمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقاهرة اليوم الأحد، ندوة عن «حقوق الإنسان» ألقاها النائب محمد عبدالعزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب وعضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين.

عقدت الندوة بحضور الدكتور خالد السقطي، عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات، والدكتورة هبة الجزار، رئيس قسم النقل بكلية النقل الدولي، والطالبة سما رامي من أصحاب الهمم بكلية النقل الدولي، ولفيف من مراكز المسئولية بالأكاديمية وذلك بمسرح كلية اللغة والإعلام.

وناقش النائب محمد عبد العزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مع طلبة الأكاديمية العربية الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي أطلقها الرئيس السيسي والتي تمثل خطوة كبيرة على طريق مسيرة مصر من أجل تعزيز حقوق الإنسان.

وأشار أن الدولة وتوجيهاتها هي الاهتمام و التركيز علي الاشخاص ذوي الهمم والإعاقة الذين عانوا لسنوات طويلة من الإهمال والتنمر بسبب قلة الوعي وعدم التركيز الإعلامي علي ابراز مواهبهم وقدراتهم في العديد من المجالات.

وفي نهاية الندوة، كرم الدكتور خالد السقطي، عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات، النائب محمد عبد العزيز، وذلك لدوره المشهود في مجال حقوق الإنسان والبطلة الطالبة سما رامي، الطالبة بالأكاديمية صاحبة واقعة التنمر علي صفحات الفيس بوك.