جامعات

بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية ووكالة أنباء الشرق الأوسط

في يوم 29 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 7:44 م

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ووكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم، برتوكول للتعاون والتدريب والترجمة مع كلية اللغة والإعلام بشيراتون.

وقع البروتوكول الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية، وعلي حسن محمد، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، وذلك بقاعة الإجتماعات الملحقة بمكتب رئيس الأكاديمة بالقاهرة.

حضر توقيع البروتوكول الدكتورة عزة أحمد هيكل، نائب رئيس الأكاديمية لشئون الإعلام، والدكتور محمد النشار، عميد كلية اللغة والإعلام، وهالة مراد، مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشاد الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية، بالتعاون مع مؤسسة وكالة أنباء الشرق الأوسط التي لها تاريخ عرق وكبير في مجال العمل الإعلامي.

وعلي هامش توقيع البروتوكول، أثني علي حسن محمد، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، علي صرح الأكاديمية من مختلف الكليات والأفرع ورحب بمزيد من التعاون والبروتوكولات في مختلف المجالات مع جميع الكليات بالأكاديمية.

والجدير بالذكر أن بمقتضي هذا التعاون يتم تدريب طلاب الأكاديمية في مجالات اللغة والإعلام داخل مقر وكالة أنباء الشرق الأوسط.