جامعات

محافظ كفرالشيخ يشارك في إجتماع مجلس الجامعة

في يوم 28 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 7:19 م

“نور الدين” يقدم الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى لزيارته التاريخية للجامعة

شارك اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بمجلس جامعة كفرالشيخ، برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، جلسته الشهرية بقاعة المجلس، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، بحضور الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات والمستشار القانوني للجامعة، والدكتور على صبري، أمين عام الجامعة.

وقدم محافظ كفرالشيخ، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، علي زيارته التاريخية للجامعة، معرباً عن سعادته البالغة بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لجامعة كفرالشيخ وعقد لقاءات مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وأكد نور الدين أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لجامعة كفر الشيخ، زيارة إيجابية، وكان لها دور متميز في دفع عجلة إنشاء المشروعات سواء داخل جامعة كفر الشيخ، أو المشروعات الجاري إنشاؤها في المحافظة، وسيتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة تشهد اهتماما كبيراً من الرئيس عبدالفتاح السيسي، فقد شهدت خلال ال8 سنوات مشروعات قومية عملاقة، ومشروعات جاري العمل بها في كافة القطاعات سواء الصحة أو الإسكان أو التعليم، وتطوير عواصم المدن، والبرنامج الرئاسي حياة كريم ب 18 قرية و187 تابع بمركز ومطوبس، لتطوير الريف المصري وغيرهم من المشروعات الخدمية.

كما أشاد محافظ كفر الشيخ بتنظيم الجامعة وكلية التربية النوعية لمؤتمرها بالغردقة، وبمشاركة جامعة كفر الشيخ بقافلة طبية بمحافظة مطروح برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وقدم الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس الجامعة، الشكر للواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، على حسن التنظيم لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، موجهاً النواب وعمداء الكليات بالإستعداد الكامل لبدء إختبارات الفصل الدراسي الأول مع تنفيذ جميع الإجراءات الإحترازية، مع مراعاة تطعيم الطلاب قبل بدء الإمتحانات، وتطبيق وتنفيذ كل الإجراءات الإحترازية والوقائية خلال فترة الإمتحانات تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجامعات الذي قرر حصول الطالب على التطعيم ضد كورونا شرط أساسي لدخول إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي.

كما شدد رئيس الجامعة على المشاركة في مبادرة «حياة كريمة» والإهتمام بأنشطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مشيرا إلى اكتشاف ورعاية الموهوبين والمبتكرين ضمن المبادرة والتي تتضمن تنفيذ توجيهات الدولة في بناء الإنسان المصري ورفع الوعي لدى الطلاب بقضايا وجهود الدولة في بناء الجمهورية الجديدة.