مدارس

غدا.. استئناف الدراسة بالإسكندرية ومطروح وكفرالشيخ ودمياط والقاهرة والجيزة.. وإستمرار تعطيلها بالبحيرة  

في يوم 20 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 10:43 م

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إستمرار تعطيل الدراسة، غداً الثلاثاء، ولليوم الثالث على التوالى بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة.

على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للإحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات.

ويأتي نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بإستمرار موجة الطقس السيئ وتعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية وحفاظاً على سلامة أبناؤنا الطلاب.

وفي سياق متصل، وفي ضوء ما جاء من بيانات توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على إنتظام الدراسة، غداً الثلاثاء، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية.

ونفت محافظة الإسكندرية ما تم تداوله من شائعات عبر صفحات التواصل الإجتماعى حول تعطيل الدراسة غداً.

وناشدت المحافظة المواطنين بالتأكد من مصدر الأخبار قبل نشرها أو نقلها أو تداولها، والتعامل من خلال المصادر الرسمية للمحافظة، وذلك من خلال الروابط الآتية:

⬅️محافظة الإسكندرية، الصفحة الرسمية
https://www.facebook.com/Alex.Gov.Eg

⬅️محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية

https://www.facebook.com/AlexPortal.Gov.Eg

#محافظة_الإسكندرية_الصفحة_الرسمية
#وحدة_الإعلام_الإبداعي

وفي سياق متصل، قرر اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، استئناف الدراسة، غداً الثلاثاء، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، موجها رؤساء المدن بمتابعة رفع مياه الأمطار من الشوارع، مشيداً بدور رجال الحكم المحلي والعاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي والمشاركة المجتمعية للتعاون في رفع مياه الأمطار من الشوارع.

وفي ذات السياق، قرر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، عودة استئناف الدراسة، غدا الثلاثاء، بجميع مدارس المحافظة، وكذلك استئناف الدراسة بمحافظات القاهرة والجيزة ودمياط.