جامعات

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة

في يوم 28 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 6:47 م

إستقبل الدكتور اسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الأحد، المستشار حسين مصطفى فتحي، رئيس هيئة قضايا الدولة، والوفد المرافق له من كبار المسؤولين بالهيئة، وذلك بمقر الأكاديمية بأبي قير بالإسكندرية.

وإجتمع عبد الغفار بالحضور، حيث استمعوا لشرح واف عن تاريخ الأكاديمية ونشأتها وتطورها ورؤيتها إلى جانب توضيحٍ موجزٍ لوظائفها ونظامها الإداري والأكاديمي، والكليات والمراكز التابعة لها، بالإضافة إلى عرضٍ لمختلف البرامج الأكاديمية والمرافق المختلفة التي توفرها الأكاديمية لدعم العملية التعليمية.

وخلال اللقاء، تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الأكاديمية وهيئة قضايا الدولة في تبادل الخبرات والإستفادة بين الجانبين.

وتبادل رئيس الأكاديمية الأحاديث الودية مع رئيس هيئة قضايا الدولة والوفد المرافق له، مستعرضا كافة الموضوعات المتعلقة بتعزيز سبل التعاون بين الأكاديمية وهيئة قضايا الدولة في تطور وتدريب وتاهيل طلاب كلية القانون بالأكاديمية.

ومن جانبه، أعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار خلال اللقاء الذي عقد بمقر الأكاديمية في أبي قير بالإسكندرية، عن اعتزازه وأسرة الأكاديمية بزيارة المستشار حسين مصطفى فتحي والحضور من هيئة قضايا الدولة، مؤكدا علي عمق التعاون المستمر بين الأكاديمية العربية وهيئة قضايا الدولة، والإستفادة من الخبرات المتميزة والرائدة في دعم طلبة الأكاديمية.

وفي نهاية الزيارة، أجرى رئيس هيئة قضايا الدولة والوفد المرافق له، جولة تفقدية بمنشآت الأكاديمية ومركز القبة السماوية شاهد من خلاله فيلما تسجيليا عن الأكاديمية ومراحل إنشاء مركز القبة السماوية.

وفي ختام اللقاء، قام الدكتور إسماعيل عبدالغفار بتقديم درع التكريم للمستشار حسين مصطفي فتحي، تقديرًا لتشريفه للأكاديمية وعلي هامش سبل التعاون بين الجانبين.

والجدير بالذكر أن الأكاديمية العربية قامت خلال الفترة الأخيرة بإفتتاح برنامج تدريبي بهيئة قضايا الدولة وذلك في حرص الأكاديمية علي توفير فرص الدعم والتدريب من قبل متخصصين وخبراء في نفس المجال حرصًا على مصلحة أبنائها الطلاب.