نماذج مصرية

«إيناكتس مودرن أكاديمي».. أعضاء الفريق الطلابي يستعدون للموسم الجديد

في يوم 19 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 8:28 م

أحمد الريس: بدأنا في النزول للمدن والبحث عن المشكلات لحلها وإقامة مشاريع تفيد المجتمع

بداية عام جديد لإيناكتس مودرن أكاديمي، حيث بدأ أعضاء النشاط الطلابي ايناكتس في تجميع أعضاء فريقهم استعدادا للموسم الجديد في محاولة لإستمرار الإكتساح المصري حول العالم من خلال النشاط الطلابي ايناكتس في آخر ثلاثة أعوام.

ونزل أعضاء النشاط الطلابي في ثلاثة مباني للجامعة خلال الأسبوعين الماضيين، سواء كان فرع حاسبات ومعلومات مودرن أكاديمي، أو مبني بيزنيس ونظم، وأخيرًا مبني هندسة، لكي يعرفوا الطلاب ما هي ايناكتس وماذا يقدم هذا النشاط الطلابي، وكيفية الإنضمام للفريق.

وقال أحمد هشام الريس، مسئول العلاقات العامة في ايناكتس، في تصريح خاص لموقع “نتعلم مصري”: “الحمد لله السنه اللي فاتت روحنا المسابقة الوطنية بالمشاريع بتاعتنا بس موصلناش لهدفنا وهو إننا نكسب المسابقة الوطنية، وبالنسبة لهذا العام بدأنا في الثلاث أسابيع الماضية أننا نجمع التيم الجديد الذي سنصل به بإذن الله هذا العام أننا نكسب المسابقة الوطنية وكمان العالمية ونكمل مسيرة الجامعات المصرية في الثلاث سنوات الماضية اللي كسبوا المسابقة العالمية، وإن شاء الله هنبدأ في إننا ننزل المدن وندور علي المشاكل في المجتمع عشان نحلها ونعمل مشاريع تفيد المجتمع وبيها نكسب المسابقة”.

ويهدف فريق إيناكتس مودرن أكاديمي هذا العام لتحقيق أكبر إفادة للمجتمع وحل بعض المشاكل الموجودة في المجتمع وكتابة إنجاز جديد، وكتابة اسمهم حول العالم وتمثيل مصر في المسابقة العالمية آخر العام.

وتعتبر ايناكتس من الأنشطة الطلابية المعروفة عالميًا حيث تعد منظمة عالمية غير هادفة للربح، تتواجد في 36 دولة حول العالم، وتتواجد في مصر فيما يقرب من 66 جامعة مصرية، ويهدف النشاط إلى العمل على خدمة المجتمع وحل المشكلات التي تواجهه، وخلق عالم أفضل وأكثر استدامة، لإشراك الجيل القادم من قادة ريادة الأعمال في إستخدام الإبتكار ومبادئ الأعمال لتحسين العالم.