جامعات

ختام فعاليات الحقيبة الأولى من برنامج التأهيل الشامل للباحثين بجامعة قناة السويس

في يوم 5 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 3:32 م

أُختتمت، أمس الخميس، فعاليات الحقيبة الأولى من برنامج التأهيل الشامل للباحثين بجامعة قناة السويس، برعاية الدكتور أحمد زكى، رئيس الجامعة، وبتنظبم مكتب المبعوثين بالجامعة، بهدف تأهيل الباحثين من أعضاء الهيئة المعاونة بالجامعة ورفع مستوي كفاءتهم ومهاراتهم الشخصية والبحثية للإرتقاء بمستواهم العلمي.

كما هدف البرنامج إلى تعظيم الإستفادة من المبعوثين العائدين من الخارج من خلال نقل خبراتهم التى اكتسبوها من الخارج الى زملائهم من الباحثين من خلال التدريب.

وشمل اليوم الختامى تدريب بعنوان “تعدد الثقافات وقبول الآخر” قدمه الدكتور باسم المغربى، مدرس العلوم السياسية بكلية التجارة جامعة قناة السويس والمبعوث السابق لجامعات الصين.

وحرصت الدكتورة ماجدة هجرس، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، على حضور ختام البرنامج التدريبي وتوزيع خطابات الشكر والتقدير على المتدربين من اعضاء هيئة التدريس وشهادات اتمام الحقيبة الأولى من البرنامج على السادة المتدربين من اعضاء الهيئة المعاونة بكليات الجامعة المختلفة الذين اتموا البرنامج بنجاح.

جدير بالذكر أنه سيتم الإعلان قريبا عن البدء فى فعاليات الحقيبة الثانية للبرنامج التأهيلي والتى تشتمل على مجموعة من المهارات البحثية المتخصصة الذى يشرف على تنفيذ البرنامج كل من الدكتور خالد السيد عبد الحميد، مدير مكتب المبعوثين بجامعة قناة السويس، والدكتور باسم خالد عبد السلام المغربى، المدرس بكلية التجارة ومنسق التدريب بالمكتب.