جامعات

“مهدي” يتابع سير وإنتظام الدراسة بكليات الفنون التطبيقية والإقتصاد المنزلي والسياحة والفنادق بحلوان

في يوم 31 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 11:20 م

الدكتور ممدوح مهدي يشيد بإنتظام العملية التعليمية ويدعو الجميع إلى مواصلة العمل لخدمة الطلاب ولتطوير الجامعة.. ويستمع للطلاب

في إطار سلسلة من الجولات التي تستهدف متابعة سير العملية التعليمية بالجامعة، تفقد الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، كليات الفنون التطبيقية والإقتصاد المنزلي وكلية السياحة والفنادق، حيث كان في إستقباله الدكتورة ميسون قطب، عميد كلية الفنون التطبيقية، والدكتور خالد القاضي، عميد كلية الإقتصاد المنزلي، والدكتورة سهي عبد الوهاب، عميد كلية السياحة والفنادق، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكليات.

وخلال جولته، قام رئيس جامعة حلوان بمتابعة سير العملية التعليمية، وإلتقى بطاقم العمل الأكاديمي والإداري بالكلية، وتفقد مدرجات الكليات لمتابعة إنتظام الدراسة والمحاضرات وفق الإجراءات الإحترازية المشددة التي تتخذها الجامعة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا من خلال ارتداء الكمامة والحفاظ على مسافة آمنة بين الجميع.

وخلال لقائه ببعض الطلاب بالكليات، تمنى رئيس الجامعة لهم التوفيق والنجاح والسداد، داعيا إياهم إلى الإجتهاد في دراستهم لتحقيق النجاح وكذلك المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة، كما استمع إلى بعض التعليقات من قبل الطلاب التي من شأنها توفير بيئة دراسية مناسبة لهم خلال فترة دراستهم بالجامعة ووعد رئيس الجامعة بالعمل على تنفيذها.

كما ثمن رئيس الجامعة الجهود المبذولة من قبل القائمين على تقديم الخدمات بالكليات لتطوير العمل وتحقيق الكثير من الإنجازات في خدمة طلاب الكليات، وقدم الشكر والثناء إلى إدارات الكليات، داعيا إياهم إلى مواصلة الجهود لإظهار كلياتهم في أفضل صورة.