جامعات

ألسن عين شمس تكرم فريقى كليتي الألسن والحاسبات المشاركين في أعمال ميكنة الكنترولات بالكلية

في يوم 29 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 3:14 م

نظمت كلية الألسن بجامعة عين شمس، إحتفالية لتكريم الفريق المشارك في أعمال ميكنة الكلية بالتعاون مع كلية الحاسبات والمعلومات، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني، رئيس الجامعة، والدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سلوى رشاد، عميد كلية الألسن، والدكتور نجوى بدر، عميد كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة، بحضور الدكتور ناصر عبد العال، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف عطية، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ولفيف من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكلية.

وافتتحت الدكتورة سلوى رشاد، عميد كلية الألسن، فعاليات الاحتفالية، بحضور الدكتور نجوى بدر، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، مؤكدة أن أعمال ميكنة كنترولات الكلية جاءت بالتماشي مع الخطة الإستراتيجية للدولة ٢٠٣٠، خاصة بعد ظهور جائحة كورونا العالمية.

وثمنت عميد كلية الألسن، الجهود المبذولة من فريقى العمل بكليتي الألسن والحاسبات والمعلومات في أعمال ميكنة الكنترولات في وقت قياسي، لافته إلى أن العمل مع كلية الحاسبات والمعلومات استمر قرابة ٦ شهور من العمل المستمر المتفاني.

كما أشادت الدكتورة نجوى بدر، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، بالتعاون بين شباب كلية الألسن وإدارتها الحكيمة لتخطى كافة العقبات واجتيازها في وقت قياسي؛ بالإصرار والجهود ليلًا نهارًا للوصول إلى نتيجة تطبيق ميكنة أعمال كنترولات الكلية المطلوب قبل التخرج.

وأشارت إلى أن الضغط الذى واجهة أعضاء فريق التحول الإلكترونى في كلية الألسن كان كبير ولم يتم تخطية سوى بالتفانى في العمل والتعاون المثمر للنجاح.

وفي الختام، قامت العميدتين بتكريم فريقى عمل الكليتين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكليتين المشاركين في أعمال الميكنة.