جامعات

إنطلاق الأنشطة الطلابية بجامعة حلوان بإحتفالية المولد النبوى

في يوم 17 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 12:02 م

الأربعاء.. أسرة من أجل مصر المركزية تنظم إحتفالية المولد النبوي

ممدوح مهدى: جامعة حلوان تحرص على تنوع الأنشطة الطلابية التثقيفية التي تساهم في صقل مهارات الطلاب

تأكيدا على إهتمام جامعة حلوان بالأنشطة الطلابية وتزامنا مع بداية العام الجامعى2021-2022 ينطلق الموسم الثقافي بإحتفالية بالمولد النبوى الشريف ينظمها أسرة من أجل مصر المركزية، وذلك تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدى، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور كريم همام، رائد أسرة من أجل مصر ومدير معهد إعداد القادة، وياسر الجبالي، مسئول الأسرة، وذلك مع الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية من التشديد على إرتداء الكمامات، وكذلك الحرص على الإلتزام بالتباعد الإجتماعي بين الطلاب للحفاظ على سلامتهم.

وأوضح الدكتور ممدوح مهدى، القائم بعمل رئيس الجامعة، أن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية يأتي حرصا من جامعة حلوان على تنوع الأنشطة الطلابية التثقيفية التي تساهم في صقل مهارات الطلاب ثقافيا واستثمار طاقاتهم الإبداعية بشكل إيجابي وتحفيزهم على المشاركة الإيجابية الفعالة فى مختلف الأنشطة.

وتتضمن الفعالية ندوة للداعية الإسلامي الدكتور اسامة قابيل “صاحب السعادة”، كما تتضمن الإحتفالية تواشيح دينية فى ملحمة موسيقية فى حب الرسول ويقدمها فريق كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان.

وتنطلق فعاليات الإحتفالية فى تمام الساعة الحادية عشر صباح يوم الأربعاء 20 أكتوبر بقاعة مجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان.