مدارس

محافظ بني سويف يطمئن على الحالة الصحية لخمسة معلمين أصيبوا في حادث مروري بالطريق

في يوم 4 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 6:23 م

انتقل الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، للمستشفى التخصصي للإطمئنان علي الحالة الصحية لعدد من المعلمين الذين قد أصيبوا في حادث مروري (تصادم سيارة نقل بسيارتهم) أثناء عودتهم من اجتماع التوجيه المركزي بمحافظة الإسماعيلية، حيث وقع الحادث بالطريق الشرقي أمام عزبة علي حمودة التابعة لقرية إشمنت.

ورافق المحافظ خلال زيارته كل من: الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة والدكتور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور صلاح جودة مدير مستشفى بني سويف التخصصي، والدكتور محمد جمال نائب مدير المستشفى التخصصي.

واطمأن محافظ بني سويف على المصابين وتلقيهم كافة أوجه الرعاية الطبية وإجراء الفحوصات والإشاعات اللازمة، مستوضحا من الأطباء المختصين عن تفاصيل حالتهم الصحية، موجها بضرورة إرسال تقرير على مدار الساعة لحالتهم الصحية حتى مثولهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

وأكد مدير المستشفى التخصصي على أن حالتهم الصحية مستقرة وهي مابين اشتباه في كسور بالساقين واشتباه ما بعد الارتجاج، ويوجد حالتين إحداهما كسر مضاعف بالساق الأيسر وحالة أخرى اشتباه نزيف بالمخ، وجاري حاليا إجراء كافة الفحوصات اللازمة لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالمتابعة اللحظية لحالة المصابين والإبلاغ فوراً عن أية تطورات في حالاتهم الصحية والإجراءات المنفذة حيالهم حتى يتم القرار بخروجهم من المستشفى.

وطمأن المحافظ اهالى المصابين، مؤكداً لهم أنه يتم توفير الرعاية الصحية لحالات ذويهم من المصابين، وأنه يتابع الحالات شخصياً، حتى خروجهم جميعا من المستشفى وتماثلهم للشفاء.