جامعات

مجلس جامعة بنى سويف يكرم المتميزين من الأمن الإداري بالجامعة

في يوم 29 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 1:56 م

المجلس يكرم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية خلال شهر سبتمبر

كرم مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، بجلسته رقم 201 اليوم، عددا من أخصائي ومشرفي الأمن الإداري المتميزين وهم: هشام صديق يوسف، ومحمد خالد على، ومحمد ضيف الله عبدالحليم، وشيماء محمد عويس، تقديرا لجهودهم المبذولة في أداء واجباتهم ومهامهم  المكلفين بها وحسن تعاملهم مع كافة المترددين على الجامعة، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية تكريم الموظفين المتفانين في العمل وتقديم الشكر لكل فرد ينتمى لهذه المؤسسة العريقة، و يعمل على تقديم أقصي جهده ولا يبخل بوقته للارتقاء بالجامعة.

ووجه المكرمون الشكر لرئيس الجامعة على دعمه الدائم لهم ووقوفه بجانبهم بإعتبارهم جميعا أبناء للجامعة كأسرة واحدة يعمل الجميع من خلالها في اطار من الود والتفاهم.

كما كرم مجلس جامعة بني سويف عدد من أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية للمعاش خلال شهر سبتمبر، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأكد منصور، على أهمية التكريم تقديرًا لجهودهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة، وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم لاسيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعا كأسرة واحدة.

جدير بالذكر، إن العاملين الذين تم تكريمهم هم: زينب إبراهيم معوض، وعبد الفتاح محمود بكلية الصيدلة، وعلاء رأفت محمد بقاعة المؤتمرات، ومحسن أحمد إبراهيم بمعهد المشروعات الصغيرة والمتوسطة.