جامعات

رئيس جامعة الوادى الجديد يشهد ختام الدورة التدريبية لطلاب كلية الزراعة

في يوم 25 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 1:59 م

شهد الدكتور عبد العزيز طنطاوى، رئيس جامعة الوادى الجديد، والدكتور أيمن كساب، عميد كلية الزراعة، ختام الدورة التدريبية التي نظمتها كلية الزراعة بالتعاون مع مؤسسة آفاق جديدة الزراعية بمركز بلاط.

وقال الدكتور أيمن كساب، عميد كلية الزراعة، إن الدورة شارك فيها 50 طالب وطالبة من كلية الزراعة ومن خريجى الكلية للتدريب على الأعمال الزراعية بمزارع المؤسسة بمركز بلاط وحاضر فيها أساتذة من مختلف الأقسام بالكلية.

وأضاف أن البرنامج التدريبى تضمن زيارة لمزارع العنب والمانجو، المكشوفة والمغطاه والموالح والنخيل ومزارع الإنتاج الحيواني ومجمع صوب الخضر مشاتل والصوب ومحاصيل الذرة والأرز ومشاتل النخيل، بالإضافة إلى زيارة محطة الطاقة الشمسية وذلك لتنمية مهارات الطلاب بناء على البروتوكول المبرم بين جامعة الوادى الجديد وموسسة آفاق الزراعية بمركز بلاط.

وقدم الدكتور عبد العزيز طنطاوى، رئيس الجامعة، الشكر لأعضاء مجلس إدارة المؤسسة وفريق العمل على تعاونهم فى إنجاح برامج الدورة التديبية التى تستهدف تأهيل طلاب كلية الزراعة للعمل بالمشروعات الزراعية وإكسابهم الخبرات العملية لتاهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل من أجل النهوض بالتنمية الزراعية على أرض الوادى الجديد.

وقام رئيس الجامعة وعميد كلية الزراعة بتسليم شهادت المشاركين في الدورة التدريبية، منمنيا لهم مزيد من التوفيق.