مدارس

كل ما تريد معرفته عن التقديم فى مدرسة «مياه الشرب والصرف الصحى»

في يوم 18 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 2:49 م

بدأت مدرسة المياه والصرف الصحى بالجيزة فى تلقى الطلبات الخاصة بالطلاب المتقدمين لها، ويبحث العديد من الطلاب عن هذه المدرسة، حيث بدأت فى استقبال الملفات اليوم السبت الموافق 18 سبتمبر.

وننشر كل ما يتعلق بهذه المدرسة وكيفية التقديم:

_ المدرسة تقبل الطلاب المصريين الحاصلين على الإعدادية العامة (بنين فقط) عام 2021 بحد أدنى 265 درجة.

_من شروط التقديم، ألا تقبل الطلاب الحاصلين على الإعدادية الأزهرية والمهنية ومدارس الدمج و غيره.
_يتم قبول الطلاب الأعلى مجموعا من محافظات (الجيزة – القاهرة – القليوبية) حسب تنسيق كل محافظة على الأعداد التي يتم تحديدها من مجلس إدارة المدرسة مع شرط اجتياز اختبار القدرات (التحريري) والمقابلات الشخصية.

_ تقديم المستندات المطلوبة بمقر مركز خدمة العاملين بمحطة مياه إمبابة – گورنيش النيل أمام وحدة تراخيص مرور جزيرة محمد بالوراق اعتبارا من اليوم السبت الموافق 18-9-2021 حتى يوم الخميس الموافق 23-9-2021من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرأ، ولن يتم قبول أي طلبات بعد الموعد المحدد.

_ الإعلان عن الأسماء المرشحة لإجراء اختبار القدرات (التحريري) والمقابلات الشخصية للأعلى مجموعا على موقع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة WW.gcw W.comeg وذلك يوم الأحد الموافق 26-9-2021 .

_ تجرى اختبار القدرات (التحريري) لجميع طلاب المحافظات المرشحين بمرگز تدريب زنين بمحطة معالجة صرف صحي زنين بولاق الدكرور من الساعة التاسعة صباحا حتى الثلاثاء الموافق 28-9-2021، كما تجري اختبارات القدرات (التحريري) في مواد الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي (عربی – إنجليزي – رياضيات – علوم دراسات)، وتجري المقابلات الشخصية للطلبة في أيام ( الثلاثاء 28-9-2021 لطلبة محافظات القاهرة والقليوبية، ويوم الأربعاء 29-9-2021 لطلبة محافظة الجيزة).

_في حالة القبول بالمدرسة يتم سداد الرسوم المدرسية المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم بالإضافة إلى مبلغ 1200 جنيه، قيمة الزي المدرسي والخامات، والقسط الذي يحدده مجلس إدارة المدرسة من تكلفة التابلت.

_تتضمن المستندات المطلوبة للتقدیم “صورة شهادة الإعدادية (الوجهين) مع ضرورة وجود الشهادة الأصلية للمطابقة أو بيان نجاح، وصورة بطاقة ولي الأمر، وصورة شخصية حديثة 4×6 ، وصورة شهادة الميلاد.