جامعات

رئيس الجمهورية يفتتح 5 مشروعات للإسكان بمشاركة طلاب جامعة عين شمس

في يوم 15 أغسطس، 2021 | بتوقيت 6:19 م

إفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، عددا من المشروعات السكنية بمدينه بدر، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بمشاركة وفدا من طلاب جامعة عين شمس في إفتتاح مشروع سكن مصر 62 عمارة بالقاهرة الجديدة بإجمالي 1488 وحدة.

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني، رئيس الجامعة، والدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبالتعاون مع قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تحت إشراف العقيد أحمد عبد الجواد علام، مدير إدارة التربية العسكرية بجامعة عين شمس.

وجاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية للإرتقاء بمستوى الوعي ورفع روح الولاء والإنتماء لدي طلاب الجامعات بالمشاركة في إفتتاح المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة المصرية.

كما شهد افتتاحات اليوم، رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ووزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار وبعض رجال الدولة المصرية.

وأعرب طلاب الجامعة عن بالغ سعادتهم وفخرهم بالمجهود الضخم المبذول للإنتهاء من هذه المشروعات في الوقت المحدد ومدى إهتمام الدولة المصرية بتحقيق قيمة مضافة لثرواتها وتحقيق أعلى استفادة منها.