ملفات

تحت رعاية رئيس الوزراء.. إنطلاق المعرض التعليمي الخامس لمؤسسة أخبار اليوم ٢٢ أغسطس الجاري

في يوم 9 أغسطس، 2021 | بتوقيت 1:19 ص

ينطلق في الثاني والعشرين من أغسطس الجاري، وعلى مدار يومين، المعرض التعليمي الخامس والذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم، بقاعة الصندوق الإجتماعى بأرض المعارض في مدينة نصر، تحت رعاية الدكتور مصطفی مدبولي، رئیس مجلس الوزراء.

ويفتتح المعرض الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الذي يحرص دائما على التواجد بالمعرض خلال دوراته السابقة، حتى يلتقي مع العارضين من ممثلي الجامعات الحكومية والخاصة ويتعرف على آخر المستجدات لديهم في تطوير العملية التعليمية والبرامج الجديدة التي اهتموا بها حتى تكون متفقة مع إحتياجات سوق العمل.

ويشارك في المعرض كبرى الجامعات الخاصة والحكومية، لعرض برامجهم التي تتناسب مع سوق العمل، ويستمر إقبال تلك الجامعات على الاشتراك في المعرض خاصة بعد النجاح الباهر الذي حققته مؤسسة أخبار اليوم على مدار الأربع سنوات الماضية في إقامة هذا المعرض التعليمي.

ومن جانبه، أعرب الكاتب الصحفي أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، عن سعادته بتعاون المؤسسة مع وزارة التعليم العالي في هذا الشأن لتحقيق هدف قومي واحد لصالح جامعاتنا ومعاهدنا التعليمية، واستعراض أفضل ما فيها أمام الطلاب وأولياء الأمور.

كما وجه «جلال» الشكر والتقدير للدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لمساندته الدائمة في تحقيق هذا الهدف المشترك مع مؤسسة أخبار اليوم.

وفي ذات السياق، أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن الهدف من المعارض التعليمية التي تنظمها مؤسسة أخبار اليوم بالتعاون مع وزارة التعليم العالي هو تقييم مؤسساتنا التعليمية المختلفة من الطلاب وأولياء الأمور لنصل إلى أفضل صورة، ولذا قررت وزارة التعليم العالي دعم مؤسسة أخبار اليوم لتحقيق هذا الهدف حتى تتيح للطالب التعرف على أفضل البرامج والتخصصات سواء في الجامعات الحكومية أو الجامعات الخاصة.